مناقشة الوضع الوبائي ببلدية تراغن

مناقشة الوضع الوبائي ببلدية تراغن

فسانيا :: أحمد محمد

عقد اجتماع تنسيقي تضامني بين مختلف المؤسسات الخيرية والشبابية ببلدية تراغن ، و حمل الاجتماع شعار ” معاً ضد وباء كورونا” الذي يعد ضمن المبادرات المجتمعية لمجابهة جائحة كورونا وذلك بصالة الاجتماعات بمستشفى تراغن التعليمي. ويأتي هذا الاجتماع حرصا من مختلف فئات المجتمع على العمل في صف واحد بعد تسجيل ارتفاع عدد الحالات المصابة داخل البلدية وللحد من انتشاره بدعوة من نادي المهارات في تراغن . .

وقال عضو المكتب الإعلامي ببلدية تراغن ” الأمين طليويح ل ” فسانيا ” : إن الاجتماع نوقش فيه أهم النقاط لبحث الوضع الوبائي بالمنطقة من خلال الجهود التي تمت مناقشتها في الاجتماع التحضيري السابق ، كما تم فيه توزيع عدد من الفرق وآلية العمل بها بإشراف عدد من القادة والقائدات .

وأضاف طليويح : في ظل عدم التزام المواطنين في بلدية تراغن بالإجراءات الاحترازية والحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي ، تم تفعيل مجالس الأحياء للمساهمة في عملية التوعية من خلال إقامة الحملات داخل الأحياء وكذلك عبر راديو تراغن إف إم للحد من إقامة المناسبات الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن الاجتماع حضره ناشطو وناشطات المجتمع المدني والهلال الأحمر ، ومندوبو الأندية الرياضية وفوج الكشافة و مندوب عن فريق الرصد إضافة إلى الفريق الطبي المصاحب له وعدد من ممثلي الأحياء السكنية من الجنسين

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :