وصول سيولة نقدية للمصرف التجاري فرع سبها

وصول سيولة نقدية للمصرف التجاري فرع سبها

فسانيا :: موسى عبد الكريم :: زهرة موسى

وصلت في الأيام الماضية للمصرف التجاري فرع سبها سيولة نقدية تقدر ب 3,000,000 مليون د.ل من المصرف المركزي ، وكان السقف الأعلى للصرف 500 د. لكل حساب .
قال نائب مدير مصرف التجاري فرع سبها محمد الاجنف ” وصلنا من مصرف ليبيا المركزي مبلغ 14,000,000 د.ل وقسمت على الفروع ” 3,000,000 لفرع سبها ,4,000,000 لفرع براك ، 3,000,000 لفرع القرضة ، 3,000,000 لفرع إدري ، ومليون للوكالة ، و السقف 500 د.ل ، وقمنا بالإعلان على صفحة المصرف على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذكرنا بأن الصرف سيكون يوم الأحد وبدأنا العمل منذ الثامنة والنصف صباحاً حتى الثامنة مساءً ، ومع إتمام الأعمال الداخلية حيث انتهينا في العاشرة ليلاً ، والحمد لله كان المواطنون راضين عن الخدمات المصرفية بنسبة 80% ، وبالرغم من الازدحام الشديد إلا أننا سيطرنا على الوضع و ذلك بالتعاون مع أفراد الأمن حيث تم تأمين المصرف بشكل جيد .
و أوضح الأجنف ” حاليا توجد مبالغ احتياطية تقدر بحوالي أربعمائة ألف د.ل لا يمكننا صرفها حتى تصلنا سيولة أخرى في القريب قبل شهر رمضان المبارك بإذن الله و ستكون مبالغ أكبر من المبلغ السابق .
وذكر ” احميد منصور ” موظف بقسم الخزينة ” مسقوف المصرف كان 500 د.ل وتقاضى الجميع بالتساوي هذا المبلغ ، علماً بأن هذا المبلغ لا يحل أزمات المواطن خصوصا في هذا الوقت في ظل ارتفاع الأسعار ولكنها ستحل ولو جزءاً بسيطاً من أزماته ، وكان المبلغ الإجمالي الذي وصلنا من مصرف ليبيا المركزي ثلاثة ملايين د.ل ، ونحن متفائلون بوصول قيمة أكبر في الأيام القادمة قبل حلول شهر رمضان المبارك ، وسيكون السقف أكبر بإذن الله .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :