وكيل الداخلية بالحكومة المؤقتة يعقد اجتماعا موسعا بغرفة طوارئ باجدابيا

وكيل الداخلية بالحكومة المؤقتة يعقد اجتماعا موسعا بغرفة طوارئ باجدابيا

اجدابيا :: سمية اشويب 

في اطار تأمين مدينة اجدابيا عقد وكيل وزارة الداخلية العقيد عادل عبد العزيز اجتماعا موسعا مع رئيس غرفة طوارئ اجدابيا النائب ابراهيم الزغيد  و  مدير أمن اجدابيا العقيد المهندس عبد القادر يونس سعد وضباط وضباط الصف بمديرية أمن و تم خلال الاجتماع استعراض خطة تأمين مدينة اجدابيا وضواحيها والتي تم العمل بها منذ بداية الاسبوع الماضي لبسط الأمن في المدينة، خاصة بعد أحداث منطقة الهلال النفطي.

و اكد وكيل وزارة الداخلية أن الهدف من هذه الزيارة هو الوقوف على سير عمل الخطة الأمنية المعدة لتأمين مدينة اجدابيا وضواحيها وما هي الاحتياجات الضرورية التي تحتاجها وكيفية إيجاد الحلول المناسبة والعاجلة لتذليل كافة العراقيل التي تقف أمام سير عمل الأجهزة الأمنية بالمدينة.

وأضاف السيد وكيل وزارة الداخلية أن دور وزارة الداخلية بالحكومة الليبية المؤقتة هو تأمين المناطق التي يتم تحريرها من قبل القوات المسلحة العربية الليبية للجيش الليبي من الجماعات الإرهابية على طول منطقة الهلال النفطي وأن وزارة الداخلية ستكون السند الأول للقوات المسلحة العربية الليبية للجيش الليبي في جميع التقدمات التي يقوم بها بإتجاه المناطق التي تسيطر عليها بما يسمى بـ سرايا الدفاع عن بنغازي الإرهابية.

وخلال الاجتماع بين العقيد عبد القادر يونس سعد أن خلال الأيام الماضية تم العمل على تأمين مدينة اجدابيا وضواحيها وتجهيز قوة لغرض نقلها للتأمين المناطق التي تم تحريرها من قبل القوات المسلحة العربية الليبية للجيش الليبي من الجماعات الإرهابية.

وأثنى مدير أمن اجدابيا العقيد عبد القادر يونس سعد على دور الذي يقومون به المواطنين في مدينة اجدابيا وضواحيها في كيفية التعامل مع رجال الأمن والاستجابة لكل التعليمات الصادرة عن مديرية أمن اجدابيا.

و للاطلاع على الوضع الامني بالمناطق المجاورة لاجدابيا قام الوكيل بجولة تفقدية شملت مدينة البريقة والمناطق المحيطة بها .

 

 

 

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :