ليبيا في المجموعة السابعة ضمن كأس العالم لكرة الطائرة 2025

ليبيا في المجموعة السابعة ضمن كأس العالم لكرة الطائرة 2025

شهدت العاصمة الفليبينية مانيلا مراسم قرعة بطولة العالم لكرة الطائرة للرجال للمنتخبات 2025 التي ستقام في الفترة من 12 إلى 28 سبتمبر 2025 م ، وجاء المنتخب الوطني في المجموعة السابعة .

واتضح ان المجموعة الأولى ضمت : ‘ الفلبين ، إيران ، مصر ، تونس ‘ وفي المجموعة الثانية ‘ بولندا ، هولندا ، قطر ، رومانيا ‘ بالإضافة إلى المجموعة الثالثة ‘ فرنسا ، الأرجنتين ، فنلندا ، كوريا الجنوبية ‘ ، والرابعة: ‘ أمريكا ، كوبا ، البرتغال ، كولمبيا ‘، والخامسة تضم ‘ سلوفينيا ، ألمانيا ، بلغاريا ، تشيلي ‘ والسادسة ‘ إيطاليا ، أوكرانيا ، بلجيكا ، الجزائر ‘ ، وتضم المجموعة السابعة ‘ اليابان ، كندا ، تركيا ، ليبيا ‘ والمجموعة الثامنة ‘ البرازيل ، صربيا ، التشيك ، الصين ‘ .

ويشار إلى أن هذه النسخة من البطولة يشارك فيها 32 منتخبًا، تم تقسميها على 8 مجموعات في كل مجموعة 4 منتخبات، وقسم الاتحاد الدولي للكرة الطائرة المنتخبات المشاركة في بطولة العالم إلى 4 مستويات. ويذكر أن في المستوى الأول ” الفلبين (البلد المنظم)، بولندا، فرنسا، الولايات المتحدة، سلوفينيا، إيطاليا، اليابان، البرازيل ” ، وفي المستوى الثاني ” ألمانيا، الأرجنتين، صربيا، كندا، كوبا، هولندا، أوكرانيا، إيران ” .

وجاءت في المستوى الثالث: ” بلجيكا، تركيا، جمهورية التشيك، بلغاريا، مصر، قطر، البرتغال، فنلندا ” ، وضم المستوى الرابع ” تونس، الجزائر، ليبيا، الصين، رومانيا، تشيلي، كوريا الجنوبية، كولمبيا ” .

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :