دورة التدريبية بعنوان ‘كتابة التقارير الإدارية’ بسبها

دورة التدريبية بعنوان ‘كتابة التقارير الإدارية’ بسبها

فسانيا | حواء عمر

تتواصل بالأكاديمية الليبية للدراسات العليا – فرع المنطقة الجنوبية فعاليات الدورة التدريبية الموسومة بعنوان ” كتابة التقارير الإدارية “، التي تنظمها إدارة الموارد البشرية.

يتضح ان الدورة بالتعاون مع معهد تنمية الموارد البشرية، بمشاركة عدد من موظفي الأكاديمية.

وتهدف الدورة إلى تنمية مهارات المشاركين في إعداد التقارير وصياغة المراسلات الإدارية وفق الأسس المهنية المعتمدة، بما يسهم في تطوير الأداء الوظيفي وتعزيز كفاءة العمل الإداري.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :