دورة تخصصية في السلامة الإشعاعية لقطاع النفط والغاز بسبها

دورة تخصصية في السلامة الإشعاعية لقطاع النفط والغاز بسبها

فسانيا | فاطمة يونس

انطلقت بمعهد النفط للتأهيل والتدريب _سبها  الدورة التدريبية التخصصية بعنوان ” إعداد مشرف سلامة إشعاعية في صناعة النفط والغاز “، وذلك ضمن  خطة البرامج التدريبية المعتمدة لمركز التـطويـر الـفني والإداري التابع للإدارة العامة للتدريب والتطوير وتنمية القدرات، وبالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وقد شارك في الدورة عدد من المهندسين والفنيين من مختلف الشركات التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط، حيث بدأت أعمال الدورة وتستمر لمدة 12 يوم

وتهدف الدورة إلى  تأهيل وإعـداد كوادر وطنيـة قادرة على الإشراف وتطبيـق أعلى معاييـر السلامـة الإشعاعية والمهنية داخل قطاع النفط والغاز.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :