إنطلاق حملة (الوطن يبي فزعة )

إنطلاق حملة (الوطن يبي فزعة )

  • فسانيا :: محمد عينين

بادر إعلاميو ونشطاء بلدية سبها وبتعاون رجال الأمن من شرطة المرور وجمعية الهلال الأحمر فرع سبها وصندوق الزكاة والشؤون الإجتماعية وهيئة دعم وتشجيع الصحافة ومؤسسة المسرح والخيالة والفنون بإطلاق حملة الوطن يبي فزعة التي اتخذت من المسرح الشعبي ببلدية سبها منطلقا لها وجابت كافة الشوارع والمحال التجارية ببلدية سبها.

قال :: عمر علي أبوسعدة رئيس نادي الشرارة الرياضي الثقافي الاجتماعي أولا أشكر الإخوة القائمين على هذا العمل وهذه الحملة العظيمة وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد عامة والمنطقة الجنوبية بشكل خاص وأحييهم على هذه الحملة وبدورنا نقدر الجهود التي بذلوها خلال هذه الحملة وكإدارة نادي الشرارة سنقدم الدعم المطلوب في سبيل إنجاح هذه الحملة بكل ما لدينا من قوة. واصفا هذا العمل بأنه إنساني وواجب وطني بحت. وأضاف :: بدورنا نحث من خلال هذه الحملة التي سيكون نادي الشرارة وإدارته أول المشاركين بها ونحث كافة القطاعات على الوقوف مع هذه الحملة التي تهدف لمساعدة المحتاجين وبجهود الخيرين من أبناء هذه الدولة. وأن يحاولوا تقديم ما لديهم من مساعدات لأسر البسطاء من خلال هذه الحملة الوطن يبي فزعة نظرا للظروف التي تمر بها كافة المنطقة. خاصة وأننا على وشك استقبال شهر رمضان المبارك وأن يكون هذا العمل في ميزان حسناتهم جمعيا.

يذكر أن السيد عمر أبوسعدة رئيس نادي الشرارة قد أصبح جزءا من حملة الوطن يبي فزعة وقد أعلن انضمامه لها منذ أن أطلقت وهي حملة جابت كافة مناطق بلدية سبها والمحال التجارية المتواجدة بها.

من جانبه أضاف العقيد محمد الأصفر رئيس قسم المرور والتراخيص ببلدية سبها أن هذه الحملة تنادت لها مؤسسات المجتمع المدني وإعلاميو بلدية سبها ومكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية والشؤون الاجتماعية سبها إضافة لرجال الأمن تحت شعار الوطن يبي فزعة وهي حملة تهدف لمساعدة الأسر والتصدي لوباء كورونا الذي اجتاح العالم العربي والغربي أجمع.

ونتمنى الشفاء لكل ضحايا هذا الوباء بكل دول العالم. وأضاف أن هذا الوباء يحتاج لتعاون الجميع داخل بلدية سبها وعدم الاختلاط والازدحام وأخذ موضوع وباء كورونا على محمل الجد وعدم الاستهزاء به فهو وباء فتاك. وبدورنا نرى في هذه الحملة أنها بادرة جميلة ونتمنى أن تكون هناك وقفة جادة مع هذه الحملة من كل الجهات والقطاعات الخدمية ببلدية سبها إضافة للتجار ورجال الأعمال من أبناء هذه المدينة.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :