اختتام تظاهرة ليالي سبها الرمضانية برعاية بلدي سبها 

اختتام تظاهرة ليالي سبها الرمضانية برعاية بلدي سبها 

أقيم بالمسرح الشعبي ببلدية سبها يوم الخميس الموافق22-يونيو-2017 ختام تظاهرة ليالي سبها الرمضانية التي كانت برعاية المجلس البلدي سبها وشركة ليبيانا وعدد من الجهات الأخرى الداعمة.
وقال غدفي علي بوسعده”. عضو بالمجلس البلدي.'”قامت بلدية سبها وشركة ليبيانا وعدد من الجهات الخيرة بإقامة حفل اختتام تظاهرة ليالي سبها الرمضانية والتي شملت عديد الجوانب واليوم سوف يتم تكريم كلا الجانبين الجانب الرياضي والذي هو مسابقة الشطرنج والجانب الديني لحفظة كتاب الله حسب الأجزاء ونشكر كل العاملين على هذا الأمر ونطلب من أهلنا وإخوتنا بالمنطقة الحنوبية بأن يكونوا يدا واحدة ضد كل عدو يريد المساس باستقرار وأمن الجنوب وأن يقف الجميع مع الجيش والشرطة وأن يساندوا المجلس البلدي ويساندوا بعضهم بعضاً في سبيل أمن واستقرار المنطقة وأخيراً نشكر جميع الحضور ونشكر الإعلاميين الذين واكبوا هذا الحدث وكـل العام والجميع بألف خير.
وأضاف. الأستاذ”النافع ميدون” بأن هذه البرنامج نصت على عديد الجوانب المفيدة واليوم نصل إلى ختام تظاهرة ليالي سبها الرمضانية والجانب الديني والرياضي وتكريم الفائزين ونشكر الحضور الكريم والسادة أعضاء المجلس البلدي والحكماء والوجهاء والمشائخ على حضورهم وشكراً.
ونوه'”حامد رافع الخيالي”عميد بلدية سبها”تم ختام التظاهرة على أكمل وجه وأشكر جميع المساهمين الذين قاموا على إتمام هذا البرنامج بصورة جميلة مكتملة وأطالب الجميع بعدم الاستماع إلى الشائعات التي تدور حولي بأنني غادرت الوطن لا بل إنني كنت على سفر وهذا ما عرقلني وإيقافي من قبل وزير الحكم المحلي إلا أنني خرجت من المدينة لأجل أمر يهم منطقتي ومواطنيها وها أنا ذا أتحدى أي شخص بأن يقول عميد البلدية فعل وفعل عليه بتقديم الدلائل والبراهين لذلك. وسنضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه من العصابات المارقة المشوهة للأذهان وعصابات التواصل الاجتماعي بالمواجهة ونشكر جميع من ساندوني والحمد لله ها أنا بين أهلي وناسي داخل المسرح الشعبي بسبها في اختتام تظاهرة ليالي سبها الرمضانية وتتويج الفائزين ونشكر الجميع ونشكر الإعلاميين المواكبين للحدث وشكراً وكل العام والجميع بألف خير.
يذكر أنه ::  خلال الحفل تم تكريم العديد من الجهات وأخيراً قام مجلس الرياضة بتكرم بلدية سبها وكل العام وجميع الأمة بألف خير.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :