رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة يقدم واجب العزاء لعائلة الاديب سعيد خيرالله العبيدي

رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة يقدم واجب العزاء لعائلة الاديب سعيد خيرالله العبيدي

تعزيزا لروح التآخي والوفاق بين ابناء الشعب الليبي الطيب، وسعيا الى نبذ الانقسام والتفرق، والدفع بعملية المصالحة الوطنية الشاملة الى الأمام، وصل بعد ظهراً اليوم الجمعة 23 مارس2018 ، رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة السيد حسن اونيس و الوفد المرافق له كلاً من المستشارين د.صادق الدهان، والسيد عبد المنعم اللموشي، والسيد عبد العزيز الشفتري، ومدير قسم الشؤون الفنية بالهيئة السيد محمد شلش، و مدير المنظمة الوطنية للشباب الليبي السيد مسعود حسين، و مستشار وزارة الخارجية السيد موسى حبيب .
وذلك لتقديم واجب العزاء لعائلة الكاتب و الاديب سعيد خير الله العبيدي في بيته بمدينة طبرق، وكان في إستقبال الوفد عائلة الفقيد، وكلا من مشائخ وأعيان قبائل مدينة طبرق، ومدير مكتب الثقافة بالمدينة، و بعض من مثقفي و ادباء و كتاب طبرق.
وقُدم لرئيس الهيئة خلال الزيارة بعض من الاعمال الادبية بالمناسبة للراحل، وتعهد رئيس الهيئة بطباعة و نشر كامل الكتب المقدمة للمرحوم والتي لم تنشر بعد.
كما و قام الوفد بجولة بمدينة طبرق تخللتها زيارة الى قناة ليبيا الوثائقية حيث اطلع رئيس الهيئة والوفد المرافق له على سير العمل بالقناة، تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة طويلة من الزيارات لاغلب المدن الليبية، والتي تحرص الهيئة العامة للثقافة دائما على تنظيمها، لتوثيق اواصر المحبة والاخوة بين ابناء الشعب الييبي الواحد.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :