فسانيا | حليمة حسن عيسى
ناقش عضوا المجلس البلدي البوانيس، ‘ فاطمة الزغيبي ‘ و ‘عبد الرحمن مخزوم ‘، خلال اجتماع تشاوري، مع وكيل ديوان البلدية ‘ مصطفى عبد القادر ‘، ومديرة مكتب شؤون الأشخاص ذوي الإعاقة ‘ نجوى عبد القادر ‘، إلى جانب عدد من ممثلي وأولياء أمور الأشخاص ذوي الإعاقة بالبلدية، سبل دعم الأشخاص ذوي الإعاقة والبرامج الهادفة إلى تمكينهم وتعزيز مشاركتهم المجتمعية.
ركز الاجتماع على عدد من المقترحات لدعم هذه الفئة، أهمها: تنظيم معرض لإبداعات ومنتجات الأشخاص ذوي الإعاقة، وإقامة محاضرات توعوية وورش عمل تسهم في تنمية قدراتهم وتعزيز اندماجهم في المجتمع.
في ختام اللقاء، أكد أعضاء المجلس حرص البلدية على دعم الأشخاص ذوي الإعاقة والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجههم بما يعزز فرص مشاركتهم في مختلف المجالات ويسهم في تمكينهم من أداء دورهم في التنمية المحلية.














