تمكنت وحدة مكافحة الظواهر السلبية والهدامة بمديرية أمن أجدابيا، من ضبط كمية من وقود الديزل المعد للتهريب داخل مزرعة بأطراف المدينة، وذلك عقب مداهمة قانونية نُفذت بناءً على معلومات واردة وإذن من النيابة العامة.
واسفرت عملية التفتيش عن العثور على خزانين بسعة ألف لتر لكل منهما مملوئين بالديزل، فيما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة
وأكدت المديرية ، انه تم إحالة المحضر إلى جهات الاختصاص لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المتورطين، في إطار الجهود الأمنية الرامية إلى مكافحة التهريب وحماية مقدرات الدولة.
المشاهدات : 125














