العيضة يتفقد واقع الخدمات الصحية و سير العمل بمستشفى قمينس

العيضة يتفقد واقع الخدمات الصحية و سير العمل بمستشفى قمينس

تفقد مدير ادارة المستشفيات بوزارة الصحة بالحكومة السيد اسماعيل العيضة، مستشفى قمينس الواقع غرب مدينة بنغازي 40 كم وذلك بناء علي تعليمات وزير الصحة الدكتور سعد عقوب بالإشراف والمتابعة المستمرة على كل المؤسسات والقطاعات التى تقدم الخدمات الحيوية للمواطنين وتقويم أى أخطاء بها.

حيث كان في استقباله مدير عام مستشفي قمينس د.محمد المشيطي وعدد من مسؤولي الأقسام والمكاتب بالمستشفي . واطلع مدير إدارة المستشفيات خلال خلال الزيارة على سير العمل به ومتابعة تقديم الخدمات الصحية للمواطنين وعمل اقسام العمليات والتحاليل والطوارئ والعيادات، وتفقد عدد من المشاريع الصحية بالمستشفى، لمتابعة نسب الإنجاز مشيرا بأنة تم الاتفاق على وضع آلية تضمن تذليل الصعاب لتسهيل سرعة تقديم الخدمة الطبية والعلاجية والإسعافية وتقريب وتوطين الخدمة للمواطن ومساعدتها علي اداء دورها .

واستمع العيضة للمشاكل والصعوبات التي تواجه المستشفى بهدف تذليل الصعوبات، وتوفير ما يلزم لسير العمل بشكل صحيح وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.وأوضح مدير ادارة المستشفيات بالوزارة أن زيارة تخللها عدة لقاءات مع عدد من رؤساء الأقسام بالمستشفي ، للبحث في آلية تطوير جودة الأداء وفقًا لاستراتيجية وزارة الصحة بالحكومة الليبية خلال العام 2021.

شـــارك الخبر علي منصات التواصل

صحيفة فــــسانيا

صحيفة أسبوعية شاملة - منبع الصحافة الحرة

شاركنا بتعليقك على الخبر :